آخر الأخبار


31‏/05‏/2009

قافلة طبية بقرية كفركلا الباب تحت رعاية الاستاذ / إبراهيم زكريا يونس


شهدت قرية كفر كلا الباب التابعة لمركز السنطة قافلة طبية تحت رعاية الاستاذ / ابراهيم زكريا يونس عضو مجلس الشعب دائرة السنطة ورعاية الاستاذ / عبد القوى السيسي أحد رموز الاخوان بالقريةوقد حضر هذه القافلة عدد كبير من
الاساتذة الاطباء فى جميع التخصصات مثل :
العظام - الصدر - القلب - الباطنة - الرمد - الانف والاذن - الاطفال - النساء والولادة وشهدت القافلة عدد كبير من جموع اهالى القرية للكشف عليهم والذى بلغ عددهم ما يزيد عن 400 شخص .

وقد حضر السيد النائب ابراهيم زكريا الى القافلة فى رفقة الاستاذ / عبد القوى السيسي ليأخد بيد العاملين علي القافلة ويشكر السادة الاطباء على المجهود الذى بذلوه وبالفعل تفقد عيادات جميع التخصصات وسلم على الاطباء وشكرهم ودعا للحاضرين من اهالى القرية بالشفاء العاجل .

وقد قام أخوان القرية بتنظيم هذه القافلة والاعلان عنها فى مساجد القرية وبدأت القافلة فى الساعة العاشرة صباحاً حتى صلاة المغرب يوم الجمعة الموافق 16 / 2 / 2007 وتخلل بين ذلك صلاتي الجمعة والعصر وقد شاركت بعض من طالبات كلية الطب من بنات القرية فى تتنظيم القافلة بتوجيه الحاضرين وارشادهم وصرف بعض الادوية المجانية التى كانت مصاحبة بالقافلة .

والجدير بالذكر انه ساهمت جميع صيدليات القرية بنسبة خصم على العلاج مساهمة منهم لأهل القرية ورفع العناء عن الناس .

ومما اثار اعجاب الناس مثل هذه الاعمال مما جعلهم يدعون للاخوان على عملهم هذا وأن يوفقهم الله الى كل خير دائما وصواب لمشاركتهم فى رفع العناء عن الناس.

ثم قام السيد النائب بعد ذلك بالتوجه الى عقد زفاف احد ابناء المركز بقرية مسهله ليشاركه فرحته حيث انه دعاه لحضور عقد زفافه


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق